منتديات العهد كوم

::: إعلانات الموقع ::: منتدى اسلامي ثقافي اجتماعي شبابي رياضي ::: إعلانات الموقع :::
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاءمنتديات العهد نت

شاطر | 
 

 مجندة إسرائيلية : "أستمتع بقتل العرب وحتى ذبحهم".. وهذه قناعة راسخة لدى معظم جنود الجيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
الموقع : [img]http://up.arab-x.com/Jan11/TR245853.gif[/img]

مُساهمةموضوع: مجندة إسرائيلية : "أستمتع بقتل العرب وحتى ذبحهم".. وهذه قناعة راسخة لدى معظم جنود الجيش   الجمعة أغسطس 20, 2010 7:27 am

نقل موقع صحيفة «هاآرتس» الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن المجندة الاسرائيلية التي نشرت صورها مع معتقلين فلسطينيين قولها "كنت استمتع بقتل العرب، وحتى ذبحهم ولا قوانين في الحرب".

وقال موقع هارتس "إن المجندة «عيدين أفرجيل» كتبت اليوم الخميس في صفحتها على «فيس بوك» : لن أسمح لمحبي العرب أن يدمروا حياتي، أنا غير نادمة وغير آسفة، على نشر الصور".

وأضاف الموقع أن المجندة كتبت "أنا أؤيد دولة صهيونية دينية، وأدافع بكل ما لدي من قوة وسأبقى طوال حياتي مقتنعة أنني أدافع عن شعبي اليهودي، وأقف إلى جانبه وهكذا سأبقى".

وشددت "لا قوانين في الحرب، كنت لأستمتع بقتل العرب، وحتى ذبحهم. لا يمكن نسيان ما يفعلون"، وتابعت المجندة "الموضوع لا يتعلق هنا بالمزاح إنما يتعلق بقناعة راسخة لدي وهذا ما يفكر فيه معظم جنود الجيش الإسرائيلي".

كانت المجندة الإسرائيلية، سببت حرجاً للجيش الإسرائيلي عندما نشرت صورها في صفحتها على «فيس بوك» وتظهر فيها مبتسمة إلى جانب معتقلين فلسطينيين معصوبي الأعين ومقيدي الأيدي وكتبت تحت الصور "أجمل فترة في حياتي".

من جهته قال «عفو اغبارية» عضو الكنيست العربي عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة لوكالة فرانس برس، "إن تربية الجنود مستقاة من قيادات اليمين المتطرف الفاشي في هذه الدولة ومن قطعان المستوطنين الذين نسمعهم يومياً يحثون على قتل العرب وإبادة الشعب الفلسطيني".

وتابع عضو الكنيست، "طبعاً فإن التلاميذ الصغار يرددون ما يسمعونه من المؤسسة الحاكمة سواء التشريعية أو التنفيذية أو القضائية الآخذة في التدهور نحو اليمين الفاشي".

من جهتها قالت وزارة الاسرى الفلسطينية في تقرير لها إن 65% من المعتقلين وأغلبهم من الأطفال يتعرضون للتنكيل والإعتداء بشكل وحشي خلال اعتقالهم واستجوابهم.

وكررت المجندة في مقابلة مع الإذاعة الاسرائيلية، أن الصور لم تكن تشكل لها أي مشكلة، وإنها "لن تكون مادة تسىء لإسرائيل أو تكون سبباً لانتقاد إسرائيل، فمهما عملت الدولة الاسرائيلية ستكون موضعاً للهجوم عليها".

وندد الجيش الإسرائيلي في بيان الاثنين الماضي بـ "التصرف المشين للجندية"، موضحاً أنها أنهت خدمتها العسك
رية منذ عام.
اضغط الرابط لمشاهدة الصورة فورأ

الصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mahdi.poeticforum.com
سيف محمد



عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 17/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مجندة إسرائيلية : "أستمتع بقتل العرب وحتى ذبحهم".. وهذه قناعة راسخة لدى معظم جنود الجيش   السبت أغسطس 21, 2010 3:36 am

شكررررررررررررررررررررررررررررن ابو سجاد على هذهي المشاركه ونتمنا منك المزيد من العطا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجندة إسرائيلية : "أستمتع بقتل العرب وحتى ذبحهم".. وهذه قناعة راسخة لدى معظم جنود الجيش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العهد كوم :: المنتدى المنوع :: الأخبار العامه وآخر الأحداث-
انتقل الى: