منتديات العهد كوم

::: إعلانات الموقع ::: منتدى اسلامي ثقافي اجتماعي شبابي رياضي ::: إعلانات الموقع :::
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاءمنتديات العهد نت

شاطر | 
 

 سفارة مصر بألمانيا: زيدان ليس مطلوباً للتجنيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
الموقع : [img]http://up.arab-x.com/Jan11/TR245853.gif[/img]

مُساهمةموضوع: سفارة مصر بألمانيا: زيدان ليس مطلوباً للتجنيد   الجمعة أغسطس 20, 2010 6:59 am

(CNN)-- فجرت السفارة المصرية في ألمانيا مفاجأة مدوية لجماهير كرة القدم الألمانية والمصرية على حد سواء، عندما أكدت على لسان الناطق الإعلامي باسمها، أن النجم المصري الدولي محمد زيدان، المحترف بنادي "بروسيا دورتموند" الألماني، ليس مطلوباً للتجنيد.

وبعد تقارير أفادت بأن زيدان، المتواجد حالياً في القاهرة، أبلغ النادي الألماني بأنه لا يمكنه مغادرة مصر باعتباره مطلوباً لأداء الخدمة العسكرية، قال المفوض الإعلامي بالسفارة المصرية في برلين، طلعت لطفي، إن "الموقف التجنيدى للاعب كما هو، لأنه العائل الوحيد لأسرته، وأنه ليس مطلوباً للتجنيد بأي حال من الأحوال.

وقال لطفي، في تصريحات نقلها موقع "أخبار مصر"، عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه "بعد ترويج زيدان لهذه الشائعة لنادي بروسيا دورتموند، أجرت السفارة المصرية عدة اتصالات، عن طريق الملحق العسكري بألمانيا، بنية مساعدة زيدان - كنجم من نجوم مصر المحترفين في الخارج - على تجاوز الأمر، إلا أننا فوجئنا بأنه لا يوجد استدعاء لزيدان للتجنيد، وأن موقفه من التجنيد كما هو. وأعرب المسؤول المصري عن استيائه مما يقوم به عدد من اللاعبين المصريين في الخارج، من "عدم التزام، وكذب واستهتار، مما يسيء لسمعة اللاعبين المصريين"، مشيراً إلى أن تصرفات قام بها كل من عمرو زكى، وعماد متعب، والآن زيدان، تتضمن الإساءة للكرة المصرية، والإضرار بسمعة اللاعب المصري، بسبب عدم التزامهم.

كما أشار لطفي إلى أن وسائل الإعلام الألمانية تتصل يوميا بالسفارة المصرية والمكتب الإعلامي، للاستفسار عن حقيقة موقف زيدان، مشدداً على حرص مصر على سمعة كل من يمثلها في الخارج، وقال إنه لا يعلم لماذا أدعى زيدان مثل هذا الأمر.

وكان الطبيب الخاص بنادي بروسيا دورتموند قد قام بزيارة مصر مؤخراً، للاطمئنان على زيدان، الذي ما زال يتعافى من إصابة في الرباط الصليبي، في الوقت الذي شنت فيه وسائل إعلام ألمانية حملة انتقادات على إدارة التجنيد في مصر، بعدما ادعى زيدان بأنه مطلوب للتجنيد. وأبلغ زيدان إدارة النادي بأنه لن يمكنه مغادرة مصر في الوقت الحالي، للمشاركة في استعدادات الفريق لبطولة الدوري الألماني "البوندسليغا"، قبل حل موقفه التجنيدي، وحتى لا يعرض نفسه للمساءلة القانونية، مما قد يعرضه للمحاكمة بتهمة "الهروب من أداء الخدمة العسكرية"، والتي تصل عقوبتها إلى الحبس.

وقال زيدان، البالغ من العمر 29 عاماً، إنه لم يكن مطلوباً للتجنيد في السابق نظراً لأنه العائل الوحيد لأسرته، إلا أن الأمور تغيرت حالياً، بعدما أنهى
شقيقه دراسته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mahdi.poeticforum.com
 
سفارة مصر بألمانيا: زيدان ليس مطلوباً للتجنيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العهد كوم :: الالعاب والرياضة :: ۞ القســم الرياضـي ۞-
انتقل الى: